الأربعاء، 28 مايو 2014

12 موقع لتعلم اللغة الانجليزيه مجانا


نوعية المواقع : 

   تضم هذه القائمه 12 موقع لتعلم اللغه الانجليزيه . ونقدم لك مواقع مقالات بالانجليزيه لزياة المرادفات الاجليزيه الخاصه بك . كذلك نقدم لك مواقع لتعلم بناء الجمل ومعرفة القواعد الانجليزيه ومواقع تساعدك علي معرفه نطق الاحرف والكلمات بالطريقه الصحيحه ومعرفه معاني الكلمات ومرادفاتها الانجليزيه .

قائمة المواقع لتعلم اللغة الانجليزيه :

1- duolingo

تعلم اللغه الانجليزيه


يعتبر موقع دولينغو duolingo من افض مواقع تعلم اللغة الانجليزيه حيث يعلمك قواعد اللغه الانجليزيه بطريقه بسيطه سهلة كما يساعدك علي نطق الكلمات الانجليزيه باستخدام الميكروفون الخاص بك . ولا يحتوي دولينغو علي منهج تعلم اللغة الانجليزيه فقط ولكنه يوفر الكثير والكثير من مناهج تعلم اللغات الاخري كالاسبانيه والفرنسيه والهولنديه وتعلم الصينيه والكثير من اللغات الاخري .


2- PhraseMix


يعتبر هذا الموقع من امتع المواقع لتعلم الجمل الانجليزيه وكيفيه تكونيها . يعتبر تكوين الجمل اهم شئ في المحادثات فبدونها لن تستطيع غالبا ان تكون محادثه بالانجليزيه مع الاخرين .

3- Talk English



موقع اخر رائع لسماع وتعلم الكلمات والجمل بالانجليزيه حيث يحتوي علي العديد من المقاطع السماعيه للتعلم

4- Lets Talk In English


يعطيك هذا الموقع الفرصه للتحدث بالانجليزيه . يحتوي الموقع علي اكثر من 18 الف متعلم من 145 بلد 

5-English Grammar and Vocabulary Worksheets


يحتوي الموقع علي الكثير من الخيارات للتعلم فيمكنك التحميل وطباعه المستندات والاختبارات وكذلك يعطيك شروحات لقواعد اللغه الانجليزيه ويوفر لك قاعده كبيره من المرادفات والافعال والظروف والاحوال الهامه

6- speak read write



يوفر الموقع العديد من المصادر لتعلم اللغه الانجليزيه ويحتوي علي العديد من المقاطع الصوتيه لتعلم الانجليزيه

7- merriam webster




   لا يعد هذا الموقع قاموس للغه الانجليزيه فقط بل يحتوي علي اختبارات لتحديد المستوي وتعليم الكلمات والمترادفات ويعلمك نطق الكلمات ويوفر ايضا العاب وفيديوهات لتعلم اللغه الانجليزيه .

8- BBC learning English 

يحتوي الموقع علي اساسيات اللغة الانجليزيه والقواعد لتعلم الانجليزيه وفيديوهات ومقاطع صوتيه لتعلم نطق الكلمات الانجليزيه كما يحتوي علي اختبارات .

9- many things





يحتوي الموقع عليالعديد من الدروس ملحق بها مقاطع صوتيه لتعلم نطق الانجليزيه ويحتوي ايضا علي مصادر لتعلم الكلمات بطريقه ممتعه من خلال مجموعه من الالعاب والاختبارات .

10-  ESL cyber listing lab


موقع رائع لتعلم الانجليزيه عن طريق المقاطع الصوتيه ويقسم الموقع المقاطع الي ثلاث مستويات حسب الصعوبه ويحتوي علي مجموعه كبيره جدا من المقاطع الصوتيه لتعلم اللغة الانجليزيه وفي نهاية كل مقطع يحتوي علي اسئله لاختبار فهمك للمقطع 

11-perfect english grammar


موقع متخصص في تعليم قواعد اللغة الانجليزيه 

12-vocabulary


موقع رائع وممتع وواجهته بسيطه متخصص في تعليم الكلمات والمرادفات الانجليزيه ويحتوي علي تعريف العديد من الكلمات ويضع لك الكلمات الانجليزيه في جمل مفهومه لزياده ادراكك لمعني الكلمه